Pringles170

الأربعاء، 29 يوليو 2009

مشاعري تجاهك



أهنئك عزيزي على نجاحك الساحق..
خذلتني نفسي وما أكثر ما بنيت فيها من حصون وجيشتها لتحميني
فلا أدري كيف تبلدت في حيرة وذهول ولم تستجب لصرامة
ما عليها من مواثيق وعهود ولم تراع..
فبقدر نجاح ما راح من محاولاتي أهنئك وأعترف لك باصغرار
أنك وحدك من استطاع أن يتجاوز طرق أبوابي واستفرد
إذ أخرجني من قوقعتي وأصفادي..

أهنئك وفي نفسي يتزاحم ألف سؤال لم أجد له أي جواب
فهلا أخبرتني عن سرك ؟ قل لي كيف روضتني وبت اليوم لا أعرف إلا حبك ؟
يا ترى لماذا وقفت نفسي أمامك دون حراك ؟
أحتار في أمرك وأمري!لماذا أختصك قلبي؟؟

حبيبي كفاك جنوناً آن لفليم المطاردة أن ينتهي ولبطله
المسكين أن يموت فرحاً فقلبي الموصد مشرّع لك اليوم على مصراعيه
فشكراً أنا جداً مرتاحة في حبك !
فلو كنت أدري أن حبك ألذ من كل ما ذقته في حياتي لحاربت من أجلك
ولو أدري كم أنت رقيق وحنون وتغرقني بدلالك الطفولي
ولا رقة ولا حنان سواك لذهبت من زمن طويل وأحببتك قبل أن تحبني !!
وطلبت قبل أن تطلب مني وأتفنن قبل أن تفنن لي في حبك
حتى تكون أنت كلك تأتي كما أنا أفعل الآن وتخبرني أنك
أصبحت تحبني كما أحبك..

امممممم بالأمس فقط كنت طيراً أحلق فرحاً لحبي وأردد
بالحب تصبح الحياة أجمل ،، والحب حلو
لكن كلما تعمقت في حبك أكثر وتوالت الأيام ازداد
عنفواني وثورتي
واستقبلتك بـ : الحب عذاب !!

أشعر بأني أحبك أكثر وأن حبك لي لا يوازي نقطة من محيطات حبي
هذا فعلاً ما يحزنني !
ثم لا أدري لماذا أشعر دائماً بأني مقصرة في حقك مهما
فعلت لا يبلغ ذلك مني أن يعبر عن قسط بسيط
عن الحب الذي أكنه لك !

ربما عمري مرهون للمشاكل ومقدر لك حبيبي أن تستمر
في تمثيل دور المسكين المغرم !!

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]



<< الصفحة الرئيسية