Pringles170

الأربعاء، 29 يوليو 2009

بين عقلي وقلبي



أبتسم حين تأخذني الحيرة ولا أصل إلى قرار !
فمعك يا نفسي لا أعرف كيف أخشن أو أقسو.. كلما أعطيتك .. دللتك ..
نفذت لك ما تطلبين طلبتي المزيد وما تكتفين..
هذه أنا أحترم تقلباتك وأعفيك من التزاماتي حين يتعكر مزاجك
فلماذا لا تستجيبين لي ولا تطيعين ؟
عاملتك كطفلة لأني أخذت عهداً على نفسي الحرمان الذي كنت تعانين
ما دامت روحي في جسدي سأرفهك سأحقق لك ما تطمحين وأحول ذاك
الحرمان إلى رغد العيش ورفاهيته..
لكن لا تصنعي من الحرمان الذي كنت تعيشين لا تتركينه يصنع من حياتي
جحيم !لا تتمادي.. لا تطلبي مني المستحيل لا تتعدي على القانون
ولا الأخلاق ولا الدين..
لا يكون دلالي لك أداة لتدميرك..

أبتسم لقلبي حين يحزن لتغليب عقلي عليه..
أبتسم ثم لا أدري !
أبحث عن طريق يرضي الطرفين لأقف موقف حيادي بينهما..
وفي النهاية أعرف بأني نصرت قلبي !!
أن أحبك يا نفسي يعني أن لا أجامل أخطاءك فإلى متى سيكبر
الطفل فيك ؟أصحي ما الحرمان في مفهومك ؟

هل تريدين مني أن أتركك تخوضين مع الخائضين وتلعبين وتعبثين
كما يحلو لك كما تشائين ؟؟!
أبتسم حين يتعارك قلبي وعقلي معاً حين يأتياني كيهما
بتبريراته وبراهينه لأحكم بينهما..أبتسم لأودعهما وأهرب..
ويا ليتني بهروبي أستريح !

0 تعليقات:

إرسال تعليق

الاشتراك في تعليقات الرسالة [Atom]



<< الصفحة الرئيسية